تغطية هذا العام لنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2014 ستكون مميزة كثيراً.


ستكون مميزة كثيراً هذا العام التغطية التي سنتبعها زوارنا الكرام فى إطار سعينا الي توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات والسهولة والسلاسة لنوفر للجميع من زوارنا ومستخدمي موقعنا فى كافة أنحاء الجمهورية حتي تتمكنون جميعاً من الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2014.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية

قد تكون هذة هى الزيارة الاولي الي صفحات موقعنا لكننا علي ثقة بأن كل 7 من 10 طلاب وطالبات قدر زاروا موقعنا خلال العام الماضي وتمكنوا بفضل الله من الحصول علي نتائجهم خلال ساعات قليلة فور أن بدأت فى الظهور علي المواقع الرسمية المعنية بظهور نتيجة الاعدادية خلال السنة الماضية.

ولعل ما دفعنا للقول والتأكيد علي أن هناك نسبة كبيرة تجاوزت 70% من طلاب الجمهورية جميعها قد تمكنوا من الدخول الي موقعنا خلال العام الماضي فى الترم الاول والثاني وكان من فضل الله علينا أن هؤلاء الزوار أو المستخدمين ونعني هنا بالمستخدمين الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الامور الباحثين عن نتائج أبنائهم قد تمكنوا من الدخول الي الموقع وإستطاعوا بفضل الله الوصول الي المعلومات التي جعلتهم مؤهلين للوصول الي نتائجهم.

نحاول أيضاً زوارنا الكرام علي مدار السنوات الماضية أن نصل الي أعلي المراتب فى عمليات البحث عبر محركات البحث, ولعل هذا الامر يحتاج الي مجهود كبير جداً من قبل إدارة موقعنا لكي نصل إليكم, فحينما تبدأون بالبحث عن نتيجة بعينها وتجدوننا فى مقدمة المواقع الاخري, فهذا يعني الكثير من العمل المستمر والدؤوب علي مدار سنوات وأشهر وأيام تواصلت بالسهر من أجل خدمة أجيال المستقبل.

نحن لم نتواري ولو للحظة فى تقديم ما نستطيع تقديمة من مساعدة كانت ولازالت من شأنها أن توضح أو ترشد وتساعد بعض الطلاب او حتي كانت هذة المساعدة لطالب واحد وتمكنة من الوصول الي النتيجة التي يبحث عنها, ولا يقتصر الإهتمام فقط علي نتيجة الشهادة الاعدادية بل تجاوز الامر الي ضرورة توفير كم كبير من المعلومات لمراحل متنوعة.

ولم يقتصر الامر زوارنا علي النتائج للمراحل التعليمية المتنوعة فى مصر فحسب بل تجاوز الامر الكثير أيضاً, إذا أننا تواصلنا بالعمل علي توفير كم وقدر مميز من المعلومات الي الدول العربية المختلفة بدءاً بالمملكة العربية السعودية مروراً باليمن وسوريا والاردن والعراق والجزائر وليبيا والكثير من الدول العربية الاخري التي عملنا بشكل متواصل لكي نخدم تلك الفئة الكبيرة من الطلاب والطالبات.

وبعد هذا العمل المتواصل يومياً قررنا أن نخدم هذا العام وبشكل منفرد طلابنا بالاعدادية, إذا أننا سنحاول من خلال القسم الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية ضمن صفحات موقعنا محاولة توفير قدر كبير من الإهتمام الذي يوفر لكم الكثير من المعلومات المميزة والتي ستجعلكم تحصلون علي النتائج فور ظهورها وستحصلون أيضاً علي الكثير من المعلومات فى هذا الشأن.

لذا فإننا وعبر هذا التقرير نود إرسال رسالة سريعة وموجزة الي كافة طلابنا بالشهادة الاعدادية بأننا هذا العام سنكون معكم بكل جهدنا وطاقتنا عبر فريق عمل متميز يعمل معكم علي موقعنا, لكي نتوصل معكم فى نهاية المطاف وفى نهاية هذا الترم الاول من هذا العام لنتائجكم لتتمكنون من الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 فى أسرع وقت ممكن وفور ظهورها بإذن الله.

  


هذا الموضوع به 1 تعليق

  1. انا اريد درجاتى بالمواد مادة مادة والله الموفق والمستعان والسلام عليكم ورحمة الله

اكتب تعليق