نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن لعام 2023
نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن لعام 2023

نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 , في خطوة يترقبها آلاف الطلاب وأولياء أمورهم في المملكة الأردنية الهاشمية، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنها ستقوم بالإعلان عن نتائج امتحان الثانوية العامة، المعروفة بامتحان التوجيهي، في الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء الموافق 16 آب 2023.

نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن لعام 2023
نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن لعام 2023

تم توضيح أن هذه النتائج ستكون متاحة على الإنترنت، حيث يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاطلاع على النتائج من خلال الموقع الإلكتروني المخصص www.tawjihi.jo. يُعتبر هذا الإعلان من الأحداث الهامة التي ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر، حيث يعتبر امتحان التوجيهي نقطة تحول في حياة العديد من الشبان والشابات الأردنيين، ويؤثر بشكل كبير في مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

إضافةً إلى ذلك، أكدت الوزارة أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في الساعة السادسة مساءً من نفس اليوم في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات. من المتوقع أن يُقدم خلال هذا المؤتمر تفاصيل أوفر حول نتائج الامتحان والإحصائيات المرتبطة به.

🟢الساعة #الرابعة (16:00) مساء #الأربعاء (16) آب 2023
إعلان #نتائج امتحان #الثانوية_العامة بعون الله
عبر الرَّابط 🌐www.tawjihi.jo
وفي تمام الساعة #السادسة ( 18:00 ) ينعقد #مؤتمر_صحافي
في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات؛
للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 – الامتحان العام

في الختام، نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في نتائجهم، ونأمل أن تكون النتائج على قدر تطلعاتهم وتعكس جهودهم واجتهاداتهم التي بذلوها خلال العام الدراسي.