نتائج التوجيهي فلسطين قطاع غزة والضفة الغربية 2023 ورابط الفحص

موعد نتائج التوجيهي فلسطين قطاع غزة والضفة الغربية 2023 ورابط الفحص , قبل البدء، اجعل أعينك تركز على هذا العنوان المهم: “موعد نتائج توجيهي فلسطين قطاع غزة والضفة الغربية 2023 ورابط الفحص”. في السطور التالية، سوف نقدم لك القصة المحورية حول هذا الحدث الذي يترقبه الكثيرون. هذا المقال يتعامل مع توجيه القارئ إلى المعلومات المفصلة حول الأوقات المحددة لإعلان النتائج، والخطوات اللازمة للفحص الذاتي عبر الرابط المحدد. نحن هنا لمساعدتك في توفير كل التفاصيل الضرورية والمعرفة المطلوبة في هذا الخصوص. دعنا نبدأ الرحلة معا…

 

الموعد النهائي لنتائج التوجيهي 2023

أشرفت وزارة التعليم والتربية على تحديد اللحظة التي ستشهد إفراجها عن نتائج امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي 2023”. تم تقرير ذلك اللحظة الباكرة من صباح يوم الخميس المصادف 20/07/2023.

سيتم تداول نتائج التوجيهي 2023 في فلسطين على المنصة الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم والتربية (psge.ps)، بالإضافة إلى انتشارها عبر الرسائل القصيرة من خلال موفري الاتصالات. يجدر الإشارة إلى أن العدد الإجمالي للطلبة المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام وصل إلى (87826) طالبًا موزعين على النحو التالي:

الفرع العلمي: 24540.

موقع وزارة التعليم والتربية – التوجيهي 2023 فلسطين

الفرع الأدبي: 54641.

الفرع الريادة والأعمال: 3917.

الفرع الشرعي: 1242.

الفروع المهنية: 3486.

نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي

 

أعلنت الوزارة أيضا أن طلاب الثانوية العامة في فلسطين سيكونون قادرين على البحث عن نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني عن طريق إدخال رقم الجلوس ، والحصول على جميع علاماتهم من خلال البيانات الإلكترونية.

وبهذا السياق ، أتاحت وزارة التعليم  رابطاً إلكترونياً للاستعلام عن أسماء الطلبة الناجحين في الثانوية العامة “توجيهي فلسطين 2023″، مع توفير أرقام الجلوس.

أعلنت الوزارة  أن الرابط سيكون نشطاً فور الإعلان عن النتائج من قبل وزارة التعليم والتربية الفلسطينية ، مع تمكين البحث برقم الجلوس والاسم عبر ( الرابط التالي ) .  https://tawjihi.mohe.ps/

ونشير ايضا  إلى أن تفعيل الرابط الخاص بفحص أسماء الطلبة الناجحين في الثانوية العامة للعام الجاري، جاء لتقديم الراحة للطلاب وأسرهم خلال الإعلان عن النتائج، متمنيةً النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.